التسريبات والعزل

تعد ظاهرة تسربات المياه مشكلة يعانى منها معظم السكان تحدث في حالة وجود خلل في أي مكان يتعلق بشبكة المياه داخل المباني أو خارجه ، قد يكون هذا السبب متعلقاً بتأكل إحدى الأنابيب المياه ، مما يسبب تسربات المياه، هنا نتحدث عن تسربات المياه فى شبكة الصرف الصحى أو منظومة المياه او وجود تسرب باحد خزانات المياه المتصلة بالمبني ،وتكثر تلك المشكلة فيحدث ارتفاع فى فواتير المياه بشكل كبير جداً فيلجأ البعض إلى البحث شركة كشف تسربات المياه و ايضاً قد تزداد المشكلة في حالة عدم وجود عزل مائى كافى لتلك المنظومات بالمنزل فإن مشكلة تسربات المياه غاية فى الخطورة توفر شركة العامود للصيانه العامه و التركيبات الاجهزة المتخصصة للكشف عن مصادر تسربات المياه بجودة عالية وبالتقارير المعتمدة لدي شركة المياه لحل مشاكل ارتفاع فواتير المياه.

توفر شركة جرينت فكس للصيانه العامة و التركيبات الضمانات المعتمدة على خدمة كشف وصيانة تسربات المياه لضمان افضل مستوى للخدمة المقدمة ،لاعتمادنا على مجموعه من أبرز الأساليب الحديثة والمتميزة .

شركة جرينت فكس للصيانه العامه و التركيبات دائما ما نمتاز بالخصومات والعروض التى نقدمها طوال شهور السنة على كافة خدمات فى انحاء المناطق ،ودائما ما نقدم خدمات الكشف عن التسربات بجودة عالية مع اقل السعار .

ونقدم أيضا التركيبات خدمات متنوعة منها خدمة عزل اسطح المباني و المنازل بأفضل المواد العازلة ونقوم بحل مشكلة تسرب المياه من الاسطح بسبب الامطار ومشاكل الحرارة فى فصل الصيف،نعمل علي كافة المباني الخدمية والسكنية تعتبر شركتنا أفضل شركة عامله بمجالات عزل الاسطح ؛لاعتمادنا على مجموعه من أبرز الأساليب الحديثة والمتميزة .

نوفر الضمانات المعتمدة على خدمة العزل الأسطح لضمان افضل مستوى للخدمة المقدمة ،لاعتمادنا على مجموعه من أبرز الأساليب الحديثة والمتميزة الموصي بها.

26

سنة من
الخبرة

من نحن

عن الشركة

تقدم لكم شركة جرينت فكس للصيانة العامة جميع خدمات الصيانة المتكاملة لكل جزء من مكونات منازلكم وغيرها من العقارات المختلفة بأسعار تنافسية مع ضمان أعلى جودة واحترافية لجميع ما نقدمه من خدمات.
فلا شك بأن أعمال الصيانة من الأمور الهامة والضرورية التي لا غنى عنها فإن جميع ما تحتوي عليه المنشآت المختلفة سواء كانت سكنية او خدمية تتطلب الصيانة والفحص بشكل مستمر.

  • أفضل الأسعار
  • أفضل الأسعار
  • كوادر محترفة
  • الالتزام بالمواعيد

تواصل معنا على طوال اليوم

نمتاز بامتلاك الخبرة الكافية في مجال الصيانة على مدار سنين طويلة
اطلب الآن

تواصل معنا على طوال اليوم

اراء العملاء

ماذا يقول العملاء عنا

من أعمالنا

معرض الأعمال

القدرة على التفكير واختيار الحل الأنسب لحلول الصيانة العامة والديكورات

إتصل بنا