اعمال الديكور والنجارة

تقوم شركة جرينت فكس للصيانه العامة و التركيبات بتنفيذ اعمال الديكور الحديث واعمال الترميم والتشطيبات للمباني العقارية والخدمية والتجارية الحكومية والخاصة ، جميعها ويأتى لها وقت وتحتاج الى الترميم أو خدمة صيانة شاملة او حتى فى منزلك شركتك او مكتبك ، لأن مع مرور الزمن تظهر علامات أثارُ غير مرغوب بها فى الحوائط وجدران المباني فالمُناخِ خبير فى تدمير المباني من حيث عوامل جوية من ارتفاع درجات الحرارة والعواصف رملية وترابية وسقوط امطار وغيرها من العوامل ،لذا يأتى اليوم لتحتاجُ شركة ترميم ،للكشف وتحديد سلامة المبنى من حيث عدة عوامل توفر إمداد للصيانة العامة و التركيبات خدمة ترميم وصيانة المباني وتنفيذ اعمال الديكور الحديث نقدم خدمات التصميم الداخلي الفخم وديكور المنازل. تشمل خدماتنا التصميم الداخلي والهندسة المعمارية والمناظر الطبيعية والتجهيزات لكل من الوحدات السكنية والتجارية.

 

اكتسب فريقنا من المصممين الداخليين والديكور المحترمين سمعة طيبة في تحويل المساحات الأرضية إلى مساحات راقية أنيقة. بناءً على سنوات من الخبرة المحلية والدولية، قمنا بتطوير معادلات حديثة تضمن لعملائنا تجربة سلسة عند تصميم قصورهم وفللهم.

 

نقوم بعمل التالي:

تركيب اسقف فورسيلنج

نعتبر من أبرز شركات تركيب أسقف فورسلينج. فهي شركة رائدة تحتوي على عمال وفنيين متميزين يمكنهم القيام بخدمة تركيب اسقف الفورسيلنج بجودة عالية. وهذا باستخدام أفضل الأجهزة والمعدات الحديثة. والتي تساعدنا في شركة الكفاءة في تقديم أفضل الخدمات الممكنة والمتميزة في تركيب اسقف فورسيليج بأفضل الأسعار.

جبسن بورد وديكورات

اصبحنا اليوم في عالم ملئ بالتكنولوجيا الحديثة التي تزيد من عملية التطور السريع والمستمر ومن ضمن مظاهر التطور التي نعيشها في يومنا هذا هو ظهور نوع من انواع الديكورات الحديثة والتي يمكن ان تشكلها في اي جزء في المنزل حسب رغبتك والتي تتمثل في الديكورات المكونة من قطع الجبس بورد حيث يعد الجبس بورد مظهر من مظاهر الجمال والتي ببساطة يتم اضافتها علي المكان فيعطي له مظهر جمالي وروح جمالية كبيرة.

خدمات الدهان و الديكور

 نقدم  افضل واحسن شركة دهان تعتبر شركتنا المتخصصة في جميع انواع والالوان الدهانات فلن تجد  افضل من شركة جرينت فكس للصيانه العامة في التشطيبات و الدهانات في الاطلاق فلا تترد في اختيارك شركتنا فلدينا افضل الاسعار و احسن وامهر  الصباغين و الفنيين.

خدمات ازالة اثار الرطوبة و العفن

افضل شركة معالجة اثار الرطوبة والعفن، معالجة الرطوبة تعد من أهم الخدمات التي تقدمها الشركة المتخصصة في الكشف عن أسباب الرطوبة، والمعالجة الفورية لها؛ لأنها تعتمد على أفضل الاستراتيجيات في معالجة أسباب الرطوبة، بالإضافة إلى تقديم الشركة للكثير من الخدمات المختلفة، ومن أهمها خدمات العزل الداخلي والخارجي للمباني، كما تعتمد الشركة على أفضل الأدوات والأجهزة الحديثة التي تساعد في معالجة مختلف أسباب الرطوبة دون الحاجة إلى تكسير الجدران التي ظهرت عليها الرطوبة.

26

سنة من
الخبرة

من نحن

عن الشركة

تقدم لكم شركة جرينت فكس للصيانة العامة جميع خدمات الصيانة المتكاملة لكل جزء من مكونات منازلكم وغيرها من العقارات المختلفة بأسعار تنافسية مع ضمان أعلى جودة واحترافية لجميع ما نقدمه من خدمات.
فلا شك بأن أعمال الصيانة من الأمور الهامة والضرورية التي لا غنى عنها فإن جميع ما تحتوي عليه المنشآت المختلفة سواء كانت سكنية او خدمية تتطلب الصيانة والفحص بشكل مستمر.

  • أفضل الأسعار
  • أفضل الأسعار
  • كوادر محترفة
  • الالتزام بالمواعيد

تواصل معنا على طوال اليوم

نمتاز بامتلاك الخبرة الكافية في مجال الصيانة على مدار سنين طويلة
اطلب الآن

اراء العملاء

ماذا يقول العملاء عنا

من أعمالنا

معرض الأعمال

القدرة على التفكير واختيار الحل الأنسب لحلول الصيانة العامة والديكورات

إتصل بنا