اعمال التدفئة وتمديدات المياه


تركيب إمدادات المياه والصرف الصحي هو مجموعة من العمليات ، ونتيجة لذلك تصبح إقامة الأشخاص في المبنى مريحة تمامًا ، وتفي بالحد الأدنى من متطلبات الحضارة الحديثة. إن ظهور مواد وأدوات جديدة ، وتقنيات تتعلق باستخدامها ، جعل من الممكن تحويل عملية تركيب أنابيب المياه إلى عملية مجدية للقيام بذلك بنفسك.
يتم تركيب نظام إمدادات المياه لضمان الإمداد المستمر بالمياه الصالحة للاستخدام إلى نقطة دخول المياه. تم تجهيز مياه الصرف الصحي لتحويل المياه المستعملة ومعالجة مياه الصرف الصحي. يمكن ترتيب خطوط أنابيب إمدادات المياه والصرف الصحي لمبنى فردي أو مجمع بطريقتين:
• من خلال الاتصال بنظام مركزي.
• من خلال إنشاء تثبيت مستقل.
نتيح قي شركة جرينت فكس للصيانه العامة و التركيبات الكثير من خدمات صيانة وتركيب خزان المياه، بالإضافة إلى أنواع خزانات المياه وتنكات المياه ومن بينها خزانات البولي ايثيلين وهو من أجود الانواع .

تستخدم تلك الخزانات في حفظ مياه الشرب والمواد الكيماوية والمواد البترولية بأشكال متنوعة وتتميز تلك الخزانات بأنها قطعة واحدة ولا يتواجد بها لحامات وهي مصنوعة من طبقة فوق الأخرى، وثلاث طبقات بأحدث التقنية ولا تتسبب في تكوين الطحالب والفطريات والبكتيريا أو الصدأ مثل الخزانات الأخرى المتواجدة بالمتاجر.

تقدم لكم شركتنا باقة كبيرة من أعمال سباكة التي ليس لأحد غنى عنها في أي مكان، حيث أن هناك مشكلات قد تحدث في الكثير في المنازل للسباكة منها وجود تسربات في الجدران بسبب شبكات المياه أو الصرف الصحي ولكن فنيي شركتنا شركة تحل هذه المشكلات. حيث أنها افضل شركة سباكة نوفر لكم المستلزمات والمعدات المسؤولة عن كشف التسربات الموجودة بالجدران والحمامات، التسريب يؤدي لظهور مجموعة من البقع على الجدران والأرضيات كما يؤدي لتساقط الدهانات الموجودة في السقف. 

اننا في شركة العامود للصيانه العامه و التركيبات نقدم لكم المعدات التي تحدد أماكن التسربات، كما أننا نقوم بالعمل على فك وتركيب المواسير الخاصة بمياه الشرب والصرف الصحي بمنتهى الاحترافية وفي وقت قياسي، حيث أنننا نتمكن من تركيب جميع أدوات الصحية في وقت قصير للغاية مع العمل على تنظيف المكان من بقايا الفك والتركيب. لن تحتاج لهدم المكان بل سيتم استخدام معدات متطورة لفك وتركيب كل المواسير دون حدوث أي خلل بالمكان فلن تضطر لتجديد الأرضيات أو الجدران، شركتنا توفر لكم مجموعة متطورة من الأدوات والتي تساعد على فك وتركيب المواسير دون وجود مشكلة،

26

سنة من
الخبرة

من نحن

عن الشركة

تقدم لكم شركة جرينت فكس للصيانة العامة جميع خدمات الصيانة المتكاملة لكل جزء من مكونات منازلكم وغيرها من العقارات المختلفة بأسعار تنافسية مع ضمان أعلى جودة واحترافية لجميع ما نقدمه من خدمات.
فلا شك بأن أعمال الصيانة من الأمور الهامة والضرورية التي لا غنى عنها فإن جميع ما تحتوي عليه المنشآت المختلفة سواء كانت سكنية او خدمية تتطلب الصيانة والفحص بشكل مستمر.

  • أفضل الأسعار
  • أفضل الأسعار
  • كوادر محترفة
  • الالتزام بالمواعيد

تواصل معنا على طوال اليوم

نمتاز بامتلاك الخبرة الكافية في مجال الصيانة على مدار سنين طويلة
اطلب الآن

تواصل معنا على طوال اليوم

اراء العملاء

ماذا يقول العملاء عنا

من أعمالنا

معرض الأعمال

القدرة على التفكير واختيار الحل الأنسب لحلول الصيانة العامة والديكورات

إتصل بنا