تركيب وصيانة مكيفات الهواء

هناك نجد العديد من الشركات والمؤسسات والمدارس والمستشفيات والمنازل التي لجأت مؤخرًا إلى شراء مكيفات الهواء. بسبب ارتفاع درجات الحرارة بسبب حقيقة أن الكثير من الناس لا يستطيعون البقاء في منازلهم. للحرارة الشديدة و درجة الحرارة الزائدة. وأفضل حل لهم هو شراء مكيفات لتبريد الهواء. ولكن البعض ينزعج من عدم تركيب التكييف لأنه يحتاج إلى خبرة في الفك والتركيب. لذلك أفضل حل لك يا هو الاستعانة بشركة تركيب مكيفات. لأنها الأفضل كما أن شركة جرينت فكس للصيانه العامة و التركيبات تعمل على تلبية جميع متطلبات عملائها. وتقوم بتركيب كل أنواع المكيفات.
كما أن شركة جرينت فكس للصيانه العامه و التركيبات تقوم بتقديم كل الخدمات التي تختص في المكيفات. بالإضافة الي أن الشركة تعمل أيضا علي تنفيذ كل أعمال تركيب المكيفات. بكل سهولة مطلقة وسرعة قياسية بسبب إمكانيات الشركة التي تمتلكها.

من المهم ذكره أن عملية فك وتركيب المكيفات ليست بالمهمة السهلة. تتطلب العملية من صاحب المنزل أو المنشأة طلب خدمة فك وتركيب المكيفات من فنّي المكيفات؛ وذلك لأن المختص وحده على دراية واسعة حول ماهية تركيب المكيّفات وكيفية فك وتركيب مكيفات المكان على النحو الصحيح وبالتالي نقلها من مكان إلى آخر. 

كما يقوم فني المكيفات بفك المكيف بحرص شديد وذلك باستخدام المفكات والأدوات الخاصة بفك وتركيب المكيف لضمان عدم حدوث أي كسر في المكيف أثناء عملية فك المكيف، وكذلك تمامًا عندما يقوم بتركيب المكيف فيكون على حرص عالٍ بتركيب المكيف كما كان بالسابق وذلك لأن عدم تركيب المكيف بشكل صحيح أو حدوث أي خلل في فك وتركيب المكيف يقود إلى حدوث عطل في عمل المكيف منها أن المكيف يصدر صوتًا مزعجًا أثناء تشغيله وبالتالي عدم خروج كمية كافية من الهواء البارد منه.

نظرًا للدرجة الحرارة العالية في فصل الصيف، من المهم على كل صاحب بيت أن يعمل على صيانة مكيف البيت أو تنظيفه من أجل ضمان أداء عالٍ للمكيف مهما طالت المدة. إن صيانة المكيفات من أهم الخدمات التي تقدمها شركة جرينت فكس للصيانه العامه و التركيبات والتي يتم الحصول عليها بسهولة من خلال زيارة موقعنا الالكتروني وطلب خدمة صيانة المكيفات المركزية من خلاله.

26

سنة من
الخبرة

من نحن

عن الشركة

تقدم لكم شركة جرينت فكس للصيانة العامة جميع خدمات الصيانة المتكاملة لكل جزء من مكونات منازلكم وغيرها من العقارات المختلفة بأسعار تنافسية مع ضمان أعلى جودة واحترافية لجميع ما نقدمه من خدمات.
فلا شك بأن أعمال الصيانة من الأمور الهامة والضرورية التي لا غنى عنها فإن جميع ما تحتوي عليه المنشآت المختلفة سواء كانت سكنية او خدمية تتطلب الصيانة والفحص بشكل مستمر.

  • أفضل الأسعار
  • أفضل الأسعار
  • كوادر محترفة
  • الالتزام بالمواعيد

تواصل معنا على طوال اليوم

نمتاز بامتلاك الخبرة الكافية في مجال الصيانة على مدار سنين طويلة
اطلب الآن

تواصل معنا على طوال اليوم

اراء العملاء

ماذا يقول العملاء عنا

من أعمالنا

معرض الأعمال

القدرة على التفكير واختيار الحل الأنسب لحلول الصيانة العامة والديكورات

إتصل بنا