خدمة الدعاية والاعلان

شركة جرينت فكس للصيانه العامة و التركيبات شركة رائد في مجال الطباعة وتركيب اعلانات المحلات التجارية والمبانى ولوحات اعلانية مجسمة ويفط المحلات و يفط كلادينج للشركات الكبرى والمولات والواجهات الداخلية والخارجية وتجليد كلادينج لواجهات المحلات بأعلى جودة وأقوى المواد وأفضل التصاميم المناسبة لمجال نشاطك التجاري وبأسعار لا مثيل لها في السوق.
اللوحات الاعلانية هى لوحة كبيرة الحجم توضع في واجهة المحل التجاري لجذب انتباه المارة ويتم تصميمها على أعلى مستوى من الدقة واختيار أفضل التصاميم المعبرة عن المنتجات والخدمات التي يقدمها المحل وهدفها الأول هو ترك انطباع جيد لدى المارة .
اطلب خدة الدعاية والاعلان من موقع شركة جرينت فكس للصيانه العامة بسهولة وذلك من خلال زيارة الموقع الالكتروني وطلب خدمة الدعاية والاعلان.

وأيضا تعد شركة جرينت فكس من افضل الشركات التي تقوم أعمال الخطاط و الالكابوند و تصميماتها، الالكابوند يعتبر واحدة من ضمن أهم التصميمات التي تستخدمها الشركات والمحلات والمصانع ومعظم المنشآت التجارية كوجهة مميزة للمكان، حتى تعطي لمسة جمالية ساحرة تساعد على جذب العديد من العملاء إلى هذا المكان الموجود فيه تصميم واجهات الالكابوند.

مما أصبح واحداً من ضمن أفضل التصميمات الذي استطاع أن يضع لنفسه بصمة مؤثرة ويصبح مميز من ضمن جميع انواع التصميمات الموجودة في الوقت الحالي، حيث أصبح من أكثر الطرق التي نستخدمها في الدعاية الإعلانية، لأنه يتمكن من جذب العديد من العملاء المستهدفين إليه بسبب تصميمه المتميز الجذاب الملفت للنظر، لذلك سوف نتعرف اليوم على مميزات وفوائد وأنواع تصاميم واجهات الالكابوند.

فتصميم واجهات محلات الالكابوند تعتبر من أفضل أنواع التصاميم الدعائية المصنوع من مادة الألومنيوم تحت إشراف مجموعة من الفنيين والمهندسين الذين لديهم خبرة عالية ومهارة واسعة في مجال الالكابوند الذي يستخدم في تشييد المباني والمنشآت العامة.

شركة جرينت فكس للصيانه العامة و التركيبات شركة رائد في مجال أعمال الخطاط و الالكابوند و تصميماتها لمزيد من التفاصيل يرجى طلب الخدمة والاستفسار.

26

سنة من
الخبرة

من نحن

عن الشركة

تقدم لكم شركة جرينت فكس للصيانة العامة جميع خدمات الصيانة المتكاملة لكل جزء من مكونات منازلكم وغيرها من العقارات المختلفة بأسعار تنافسية مع ضمان أعلى جودة واحترافية لجميع ما نقدمه من خدمات.
فلا شك بأن أعمال الصيانة من الأمور الهامة والضرورية التي لا غنى عنها فإن جميع ما تحتوي عليه المنشآت المختلفة سواء كانت سكنية او خدمية تتطلب الصيانة والفحص بشكل مستمر.

  • أفضل الأسعار
  • أفضل الأسعار
  • كوادر محترفة
  • الالتزام بالمواعيد

تواصل معنا على طوال اليوم

نمتاز بامتلاك الخبرة الكافية في مجال الصيانة على مدار سنين طويلة
اطلب الآن

تواصل معنا على طوال اليوم

اراء العملاء

ماذا يقول العملاء عنا

من أعمالنا

معرض الأعمال

القدرة على التفكير واختيار الحل الأنسب لحلول الصيانة العامة والديكورات

إتصل بنا